وزير العدل يتفقد العمل بالإدارات

Tue, 28 Aug 2018…       مدير الموقع
تفقد وزير العدل د. محمد احمد سالم اليوم العمل بالإدارات التابعة للوزارة.
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها في إطار برنامج المعايدة علي عدد من الإدارات شملت إدارة العون القانوني وإدارة التسجيلات التجارية ومسجل عام تنظيمات العمل إضافة إلي إدارة الملكية الفكرية.
وقد إستمع سالم خلال الزيارة إلي تنوير من رؤساء الادارات التي قام بزيارتها حول سير العمل حيث اوضح المستشار العام عادل هلال المستشار العام لإدارة الملكية الفكرية ان الوعي لدي المواطن بأهمية الملكية الفكرية عزز من الاقبال علي حمايتها و الإهتمام بها.
من جانبه ابان المستشار العام النور مركز المستشار العام لإدارة العون القانوني ان الإدارة تقوم بتقديم العون القانوني للمعسرين في كافة القضايا بالمركز والولايات وخارج السودان.
وقدم رئيس إدارة التسجيلات التجارية مولانا محمد احمد الغالي تنويرا للسيد الوزير حول مهام واختصاصات الإدارة موضحا ان الادارة تعتبر واجهة البلاد التجارية وتحتضن المستثمرين واسماء الاعمال والتسجيلات التجارية وهي من اهم الادارات بمسماهماتها الواضحة في مجال التنمية الإقتصادية بالبلاد.
كما تفقد سير العمل بادارة مسجل عام تنظيمات العمل حيث اطلع علي سير الآداء بالإدارة.
وقد وقف سالم علي المعوقات التي تعترض سير العملية العدلية بإدارات الوزارة واعدا بتذليلها وذلك في إطار برنامج إصلاح الدولة.