الحويرص تتفقد سير العمل القانوني بولاية سنار

Sun, 05 Aug 2018…       مدير الموقع
تفقدت مولانا نعمات الحويرص وزير الدولة بوزارة العدل سير العمل القانوني بولاية سنار ووقفت علي الاوضاع القانونية واداء الادارة القانونية بالولاية . وثمنت الحويرص عقب لقائها اليوم بمدينة سنار د. عبد الكريم موسي والي ولاية سنار التناغم والتعاون والتنسيق بين الاجهزة العدلية بالولاية باعتبار ان الرسالة تكاملية عدلية مشيرة بالجهد الذي يبذله والي الولاية في سبيل الارتقاء بالعمل القانوني واكدت الحويرص علي تهيئة البني التحتية والمناخ الذي يساعد المستشارين لاداء مهامهم علي الوجه المطلوب مشيرا الي الجهد الطيب والمشرف الذي يبذله المستشارون القانونيون بولاية سنار ووعدت الوزيرة برفد الولاية بعدد من المستشارين ليكون مستشار لكل محلية كما التقت برئيس النيابة العامة وذلك في اطار التعاون المشترك لبسط العدل وسيادة حكم القانون
من جانبه اكد د. عبد الكريم موسي والي ولاية سنار استقرار الاوضاع في الولاية واكد لوزيرة الدولة ان التعاون والاهتمام بسير العدالة وانجازها بالسرعة المطلوبة يعتبر اهم المطلوبات وهو البرنامج الذي وضعته الدولة في هذا الجانب . وجدد الوالي حرص ولايته علي تقديم كافة المساعدات الممكنة للاجهزة العدلية وعلي رأسها الادارة القانونية لبسط سيادة حكم القانون وتحقيق العدالة للمواطن .
واعرب عن تقديره وشكره للسيدة الوزيرة بهذه الزيارة مشيرا الي ان مثل هذه الزيارات تهيئ الفرص لمراجعة سير العمل ومعالجة العوائق التي تعترض سير الاداء.